stories videos photos

Thursday 31 May 2007

بكاء سعد و ماذا بعد


آه لا أستطيع أن أتحمّل كل هذه الدموع يا سعد ...لقد فطرت قلبي ..
إسمع يا ولد :
البكاء عادةً يكون إمّا في الحمّام و إما على حضن الحبيبة و إما في الخزانة و إمّا تحت التخت و إمّا فوق السرير و إمّا خلف الستارة و إمّا خلف الكاميرات و إما فوق الخازوق و إما تحت البند السابع
و غير ذلك يُعتبر تمثيل ...
و إن لم يكن تمثيلاً و كان من صماصيم قلبك يا سعد فأقولها لك بصراحتاً (متل أيري دموعك) و (لأيري دموعك) و تسألونني لماذا ,فأقول :
عندما مات والد سعد ,إنهبل سعد و أقسم أن يُيَتّم كل الشباب في البلد و كل العوارض كانت واضحة و أنظروا إلى وضع البلد الآن (مقبرة مفتوحة ) و سعد متل أيرو طبعاً بدو الحقيقة و اليوم ها قد بكى على التلفاز , و طبعاً يجب أن نأخذ بعين الإعتبار العقد النفسيّة اللامتناهية عند سعد ,فالمرجّح أننا داخلون على حربٍ ضروس ستقتلع الرؤوس و ستُبكي اللبنانيين على التلفاز مباشرتاً كما بكى سعد اليوم ..
أقول :
متل أيري دموع سعد و دموع اللبنانيون
و خلص كل واحد ينضب على بيتو بقى ...
الرجاء إرسال رسائل لدموع سعد و دموع اللبنانيين عبر الضغط على الكومنتس

5 comments:

Krys said...

huh???!!!! sa7i7oun ana sa3ed baka 3ala tilfaz????

Anonymous said...

sa7i7oun.....lahoud baka aydan..wa bashar..wa rousstoum ghazeilei...wa nassr min lahh...wa michel aoun..wa franjiyi..jami3ahoun balou wa lashlashou...wa lakin,layssa 3ala tilfaz...

Anonymous said...

2enno ma 3ad fi shi teneh t3alli2 3leih ya oubrosli 2ella li dmou3, ma 3am bisir bel nhar 5000 hadas aham, ba3din kel wa7ad 7or yebki ma 7al ma boddo, iza ana bkit bi sheri3 2edim 2el3alam ye3ni 3am mathil ya bobo (oubrosli),
ba3din barke sayyed saad 7abb hal marrah yestaghil zouhouro 2el 2e3lami la yebroz mawahbou 2al tamthiliyyeh kawno 7ass 7allo ma nefi3 bil siyeseh????????????

Anonymous said...

Koubrosli add maken l3alam mish m3ejbeenak hayda 2ismo illet 2i7teram ya 2aleel l zo2. Immak nesye trabbeek keyne mish fadye mashghouli kteer ma3 li 3ashkeltak!!! Lak tfoo 3a hek tarbeye tfooooooo... Wba3den matjeeb seeret llibneniyyeen 3al senak li2anno bitwasse5 sim3iton btin2ibir bit7ott 2eedak 3a rassak min fo2 lamman t2ool libneniyyeen...

Anonymous said...

khalass fuck off guys... ayreh bi sa3ed w bi dmou3o... walaw m2akhar shway.. w ayreh bel lebneiniyeh kamein... w khassatan elli 3am yerekdo wara heik zo3ama... w mish 7asran bi sa3ed... w belli byez3al lamma 7ada ye7keh 3al lebneiniyeh... la2enon 3al 2iyeireh.. inno biniko rab ba3ed.. bass el mohem tdalla sem3eton mni7a... w bekhsous el ahel.. fa please ma tjibo siret el ahel... a7san ma nik rabkon

(ne7na ma3 ta7yid el 2ommahat 3an el mawdou3 el siyeiseh.. w ma3 3adam zajjon bi tajeizoubeit 2eklimiyeh w dawliyeh ma 2elna saytara 3laya)

nb