stories videos photos

Monday 23 April 2007

أرجو منكم المساعدة

أشعر اليوم و اليوم بالتحديد برغبة عارمة بالإكتئاب و الغرق بالحزن و الدبرسة السوداء القاتمة و لكني وعدت نفسي و صرّحت من على هذا البلوغ بأنني لن أحزن بعد الآن , و لكن الرغبة بالكآبة تطرح نفسها كرغبة فريدة و وحيدة , , ولكن الإلتزام الأخلاقي بعدم الحزن و الكآبة يتجوّل كشرطي في رأسي و يمنعني من ممارسة رغبتي بالكآبة مع العلم أن هذا القمع الأخلاقي يُزيد من رغبتي في الدخول إلى نفسي و ممارسة كآبتي , و مع العلم أيضاً بأن هذه الحالة من القمع و الرغبة غالباً ما تنتابني , و هذا الأمر يحيرني و أود مشاركتم فيه ما هي مشكلتكم مع الكآبة ؟؟؟ أرجو من حضراتكم تدوين ما يُمكن تدوينه بهذا الخصوص , كما أرجو منكم تحليلي تحليل نفسي عميق فأنا أحتاج إلى مساعدة كما أظن , ساعدوني

7 comments:

birdy! said...

youkal, ya akhi al koubrosli anna al lawn al a7mar yousabbibou bil ka2abat. (ma3 annahou yalikou bi al blog taba3ak) lakinnahou sababon li al depression.
azonnou annana 3alayna al ba7th fi sabba raghbatika fi mou7arabat al depression. roubama isa aghrakta nafsaka fi al ka2aba bidoun mou7arabatiha, sour3an ma masa2ibou madinatina al 3aziza sa tounisika 7ouznika, wa ta3oudou bika ila 7alatika al mou3tada min al ishmi2zaz, allazi ta3awadna 3aleyh. liza lan ta3ouda 7azinan al yawm.
in lam tanja7 hazihi al wasila woumkinouka da2iman an toufakira fiya wa ana arkoussou al samba fi al barazil 7amilan af3a cobra 3ala katifi. roubama tou3idou al bahjata il 3aynayk.

Anonymous said...

elmouhem ya koubrosli, hal wa3d.
awwal chi mni7 3am bet farre2 baynak wbayn nafsak.
tenyann, hal wa3d bayn hal tnayn,
mich moumken bidoun telet...

saro tleteh.

bass iza bit awweh el-nar, bit sir majbour tzid mayy...
eh se3eta, ntek el-matbakh kello.
fa elmouhhem el manchfeh.
halla2 ba3ref ma ba2 fi mnechef nechfeh.
bass fi elnjoum,
nar byencharab billayl.

7aslo...

wayn kenna?
eh...
el kaebeh el kaebeh..
ayya le3beh 3am bel3ab ana ma3 nafseh?
eh w min ma byentek ma3 nafso?

el mefte7?
7assab ma3 min 3am te7keh.
w 7assab el 3enwen : arjoul... moussa3ada.. arjoul,
fa ettala3 bi-ijrak.
bit chouf el ard.
w iza cheft el ard, iza..
fa.....
good luck kobrosli



haydi iza...

birdy! said...

que le hazard m'excuse de le dire necessite et qu'elle-meme m'excuse si malgre tout j'ai tort.
que le bonheur supporte que je le prenne sans facons.
que les morts me pardonnent ces souvenirs fanes, et le temps, les univers manques par seconde.
pardon a l'amour ancien si le nouveau est premier.
guerres lointaines, permettez ces fleurs dans le salon.
plaies ouvertes, excusez mes egratinures.
que les clameurs montant ds abimes pardonnent ce menuet, et les gens dans la gare, mon sommeil matinal.
sois indulgent, espoir harcele, laisse moi rire parfois.
oubliez, deserts, que je n'accoure avec une cuilleree d'eau.
et toi, viel epervier, toujours dans la meme cage fixant depuis des lustres le meme point dans l'espace, veuille bien m'absoudre encore, fusses tu empaillee.
pardon a l'arbre abattu pour les quatre pieds de la table.
pardon au grande questions pour les petites reponses.
verite, ne fais pas trop attention a moi.
gravite, j'implore ta misericorde.
souffre mystere de l'etre, que j'arrache des fils a ta robe.
ne m'en tiens pas rigueur, ame, de ne t'avoir trop souvent.
que me pardonne le tout de ne pouvoir etre partout.
que me pardonnent tous de ne pouvoir etre chacun.
je sais: tant que je vis, je n'ai aucune excuse, car je me fais ainsi obstacle a moi meme.
pardonne moi, langue, d'emprunter des mots pathetiques et de faire l'impossible pour qu'ils paraissent legers.

shrrr said...

ouf ouf, shu hal shy?
ab sha3er bati ya zalamé...
enu she3er minal ash3ar al rakiya wal romantikiya...
kobrosli? hal sahayt min wara2 hatha al she3er taba3 al 3asfour?
ana mahalak bdapress zyédé :)))

birdy! said...

shrrr: you are not cosiderate to kobrosli's feelings.

birdy! said...

kobrousli: check www.lifegem.com

Anonymous said...

اليك الحل
الانتحار
هذه وسيلة فعالة لا تخطئ الهدف
تبرطل الصيدلي ليبيعك اقراص منومة علبة عدد 10
تقفل على نفسك باب البيت ليلا و من المستحسن ان تكون وحيدا علما انك ستكون قد ابلغت من بامكانه الاتصال بك انك في اجازة
تقفل هاتفك الخلوي و تقص كل ما تواجد من اسلاك منزلية بامكانها ان تؤمن لك اتصال مع العالم الخارجي
تفرغ محتوى
علب الاقراص المنومة و تأخذها كلها بلعة واحدة
ثم هناك امر اساسي لا تنس ان تفتح كل مفاتيح الغاز بما فيها الفرن و بابه
ثم تنسطح الى جانبه
هكذا تكون النتيجة مضمونة
هذا مزح اما عن جد هناك شاعر نسيت اسمه يقول
ان الانسان بلا حزن ذكرى انسان
شد حالك تهون انشالله في الخمسين سنة المقبلة
تعيش

nb